ورق شفاف مقوى. يستخدم الورق المقوى في صناعة الصناديق ولأغراض التغليف. شكرا جزيلا بشاير لاعطائنا جزء من وقتك لتقييم المنتج سعيدين لأنه أعجبك ونأمل أن نحوز على رضاكم ونكون عند حسن ظنكم دائما بإذن الله.

21 29 7 سنتيمتر 100sheets A4 A3 شفافة الورق الشفاف النسخ نقل الطباعة ورقة الرسم Paper Copy Paper Drawingpaper Tracing Aliexpress
21 29 7 سنتيمتر 100sheets A4 A3 شفافة الورق الشفاف النسخ نقل الطباعة ورقة الرسم Paper Copy Paper Drawingpaper Tracing Aliexpress from ar.aliexpress.com

يستخدم الورق المقوى في صناعة الصناديق ولأغراض التغليف. 12 ورق شفاف ملون المقاس 8 11 5 انش السعر 38. شكرا جزيلا بشاير لاعطائنا جزء من وقتك لتقييم المنتج سعيدين لأنه أعجبك ونأمل أن نحوز على رضاكم ونكون عند حسن ظنكم دائما بإذن الله.

ورق شفاف للحصول على الوظائف الكاملة لهذا الموقع من الضروري تمكين جافا سكريبت.

الحقول الإلزامية مشار إليها بـ. 6 ملفات مصنوعة من ورق مقوى بتصميمات مختلفة. ورق تصوير جرير احصل الآن على على ورق لامع لطباعة الصور بخامة لامعة أو مطفية متوفرة من روكو وافيري واتش بي وفوجي وكوداك بأفضل الأسعار من مكتبة جرير. شكرا جزيلا بشاير لاعطائنا جزء من وقتك لتقييم المنتج سعيدين لأنه أعجبك ونأمل أن نحوز على رضاكم ونكون عند حسن ظنكم دائما بإذن الله.