لون سمايك ايفوري. يتناغم هذا اللون جيدا مع 9918 كلاسيك وايت و1624 سكايلايت و1001 إيغ وايت و1453 كوتن بول. عن موقع سوالف سوالف.

ديكورات وترميم بالرياض Photos Facebook
ديكورات وترميم بالرياض Photos Facebook from www.facebook.com

لون السمايك ايفوري قديم الصفحة 3 السلام عليكم ورحمة الله قربو خواتي ابغا مشورتكم ماعندي الا الله ثم انتم انا ابغا ادهن البيت كله لون. يتناغم هذا اللون جيدا مع 9918 كلاسيك وايت و1624 سكايلايت و1001 إيغ وايت و1453 كوتن بول. سمايك ايفوري من جوتن بالصور وهو واحد من الألوان المميزة التي توجد في مجموعة جوتن لدهانات الحوائط ويعرف على انه من الالوان الهادئة للغاية لذا دعونا نتعرف على لون سمايك ايفوري من شركة جوتن.

محتارة فى لون وود سموك ولا السمايك ايفورى ودهان ابواب مرحبا بك وحياك الله ارحبي وتفضلي إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا بالضغط هنا.

شو السالفة أول موقع عربي يختص بأرشفة أحدث المواضيع الساخنة التي يتم مناقشتها في منتديات عربية مختارة بطريقة آلية. أيفري 0567 درجة مشتقة من اللون البيج الحيادي الذي يتناسق مع الألوان الترابية الأخرى لإطلالة رقيقة متوازنة. لون يجمع بين اللمسات الدافئة المريحة لأجواء متجددة مفعمة بالفخامة. تسعى شركة جوتن العالميه وهي واحدة من الشركات التي تنتج الكثير من الألوان بتكنولوجيا عاليه للغايه تمنحك الفرصة الكبيرة لتصميم المنزل كما انها تحتوي على درجات الألوان المثالية يمكنك اختيار لونك.