كم سعر غرفة النوم. اسعار غرف نوم مودرن تبدأ اسعار اوض النوم المودرن من 17500 جنيه بمتوسط 20000 جنيه وتصل إلى 30000 ويزيد وفقا لمساحتها والخشب المصنوعة منها زان أو ارو أو مستورد إلى أخره بالإضافة للفنش النهائي. تبدأ اسعار غرف النوم الاستيل من سعر 30 000 جنيه مصري ويتم تصديرها للكثير من الدول العربية والأجنبية ايضا وفي الصورة التالية صورة لدولاب من غرفة نوم استيل يبدأ سعرها من 30 000 جنيه وكما تشاهدون في الصورة يوجد الكثير من التفاصيل في غرفة النوم التي تحتاج لمجهود كبيرة في كل مراحل تصنيعها حتى خروجها بهذا الشكل وهذا ما يزيد من سعرها بشكل كبير.

دليلك الشامل قبل شراء غرفة نوم جديدة مجلة رقيقة
دليلك الشامل قبل شراء غرفة نوم جديدة مجلة رقيقة from rqeeqa.com

يعرض قسم غرف النوم جميع أنواع ومستلزمات غرف نوم والأسر ة غرف زوجية ومستلزماتها غرف نوم للأطفال وكماليات بأسعار مناسبة وصناعة محلية ومستوردة الى الأردن. متوفر غرفة نوم تصميم حديث عام 2020 بألوان داكنة درجة البني مع الأزرق الداكن وهي تحتوي على سرير من الخشب الزان إضافة إلى دولاب كبير وهذا التصميم مودرن مواكب لديكورات هذا العام يبلغ سعر هذه الغرفة نحو 23000 جنيه. فندق غرفة الكهربائية قابل للتعديل سرير الملك حجم غرفة نوم الأثاث السعر ١٠٠ ٠٠ us ٦٢٠ ٠٠ us قطعة.

قم بإنشاء غرفة النوم التي تريدها فعلا دون كسر ميزانيتك.

قم بإنشاء غرفة النوم التي تريدها فعلا دون كسر ميزانيتك. تبدأ اسعار غرف النوم الجاهزة المودرن من 27 الف جنيها وتصل إلى 60 ألف جنيها حسب نوعية الخشب والموديل المطلوب وذلك في المعارض الشهيرة في محافظات مصر أما اسعار غرف النوم الإقتصادية تبدأ من 12 ألف جنيها وتصل إلى 20 ألف. أثاث غرفة النوم الأنيق لدينا والأفكار الملهمة هي ما تحتاجه بالضبط. 6 قبل.