حوض استحمام للاطفال. حوض الشكل العام له رائع ويعطي مزيدا من الأمان لمن يقوم برعاية الأطفال أثناء الاستحمام يضع الطفل في الوضعية المناسبة والمميزة من أجل استحمام آمن ونظيف خفيف الوزن ولا يسبب أي قلق من حجمه أو وزنه حيث أن وزنه لا يتعدى. حوض استحمام للأطفال قابل للطي ومتوفر الآن في محلات ابو إلياس.

بيبي لف حوض استحمام كبير للاطفال الرضع
بيبي لف حوض استحمام كبير للاطفال الرضع from looonn.com

عرضنا لليوم السادس من أيام شهر رمضان المبارك. حوض استحمام للاطفال مزود بحامل بلاستيكي للرضع وكذلك مقياس لحرارة الماء يمكن طي المنتج بعد الانتهاء من الاستخدام مقاس المنتج. اشتري حوض استحمام للاطفال اخضر.

ضعي طفلك على هذا المسند الظهري الشبكي بحيث يمكنك استخدام كلتا يديك لغسله وشطفه.

اشتري حوض استحمام للاطفال اخضر. حوض الشكل العام له رائع ويعطي مزيدا من الأمان لمن يقوم برعاية الأطفال أثناء الاستحمام يضع الطفل في الوضعية المناسبة والمميزة من أجل استحمام آمن ونظيف خفيف الوزن ولا يسبب أي قلق من حجمه أو وزنه حيث أن وزنه لا يتعدى. تسوق اونلاين العناية ببشرة الطفل والحمام من ماركة اخرى بافضل اسعار في مصر الدفع عند الاستلام امكانية ارجاع المنتج شحن مجاني سوق كوم. حوض استحمام للاطفال مزود بحامل بلاستيكي للرضع وكذلك مقياس لحرارة الماء يمكن طي المنتج بعد الانتهاء من الاستخدام مقاس المنتج.