توزيع الاضاءة في غرف النوم. توزيع الاضاءة في غرف النوم بطريقة احترافية يعكس جمال ديكور الغرفة وينقلها لمستوى آخر في مظهرها لذلك يجب توزيعها في كافة جوانب الغرفة وعدم ترك أي بقعة معتمة فيها ولكن يجب الحرص على عدم المبالغة في إضافة وحدات الانارة فالأهم من ذلك هو اختيار وحدات الانارة المناسبة وليس. الإضاءة حيزا مهما فيها حيث تبرز جمال الأسلوب الكلاسيك بتصاميمها الفخمة والمميزة وتركز الاهتمام على تصاميم الأثاث وتبرز جمالها.

فن تنسيق الإضاءه في غرف النوم الحديثه Homify
فن تنسيق الإضاءه في غرف النوم الحديثه Homify from www.homify.com.eg

عند اختيار افكار اضاءه غرف النوم سواء اللون أو الشكل أو العدد يجب مراعاة حجم الغرفة فمن البديهي أن يختلف عدد و توزيع الاضاءة في غرف النوم باختلاف حجم الغرفة فكلما كان حجم الغرفة أكبر كلما احتجنا لمصدر ضوء أكبر. يشمل جميع الغرفه بصوره متساويه و ذلك لأغراض القراءه أو تبديل الملابس. الإضاءة حيزا مهما فيها حيث تبرز جمال الأسلوب الكلاسيك بتصاميمها الفخمة والمميزة وتركز الاهتمام على تصاميم الأثاث وتبرز جمالها.

هناك طريقتان رئيسيتان لإضاءة غرف النوم و هما.

يشمل جميع الغرفه بصوره متساويه و ذلك لأغراض القراءه أو تبديل الملابس. توزيع الاضاءة في غرف النوم بطريقة احترافية يعكس جمال ديكور الغرفة وينقلها لمستوى آخر في مظهرها لذلك يجب توزيعها في كافة جوانب الغرفة وعدم ترك أي بقعة معتمة فيها ولكن يجب الحرص على عدم المبالغة في إضافة وحدات الانارة فالأهم من ذلك هو اختيار وحدات الانارة المناسبة وليس. مثل المصابيح المثبته عند الباب أو أي ركن حتى يصبح واضحا في الظلام و لتمييزه عند غلق. تعتبر غرف النوم هي صاحبة النصيب الاكبر من حيث الاهتمام بدرجة الاضاءة بها ومستوياتها لما لغرف النوم من متطلبات اضاءة تختلف من وقت لآخر حسب ظروف التواجد في الغرفة.