تصميم دولاب ملابس في الحائط. إذا كان لدينا دولاب الملابس بشكل حرف l فكثير منا لا يجد طريقة لإشغال الزاوية في التقاء الجانبين. وهنا يكون دولاب الحائط من تصاميم الدواليب الأكثر عمليه والذي يستغل كل جزء من مساحة الغرفة بشكل جيد وهذا التصميم يتم استغلاله في غرف النوم ذات المساحات الصغيرة.

كيفية عمل دولاب في الحائط اقرأ السوق المفتوح
كيفية عمل دولاب في الحائط اقرأ السوق المفتوح from read.opensooq.com

لو كان لديك عمود في الغرفة غير مستغل يمكنك استغلال الفراغ الذي بينه و بين الحائط لتصمم غرفة ملابس صغيرة تغنيك عن وجود دولاب كبير في الغرفة و ستجعل الغرفة أرستقراطية أكثر. مع مخطط pax يمكنك تصميم دولاب ملابس جديد بطريقه بسيطه. إما تستخدم احدى تشكيلاتنا الجاهزة المقترحة وتقوم بتعديلها وفقا لرغباتك أو خط ط بنفسك دولاب جديد من الصفر.

مع مخطط pax يمكنك تصميم دولاب ملابس جديد بطريقه بسيطه.

هذا الموضوع سيكون عبارة عن كتالوج تصميم دولاب ملابس في الحائط يحمل العديد من الأفكار العصرية والتي يمكن الاعتماد عليها من أجل مظهر أكثر جاذبية لا يملأ المساحة فحسب بل شيء تم بنائه بشكل فني مع مساحة تخزين كافية جدا. مع مخطط pax يمكنك تصميم دولاب ملابس جديد بطريقه بسيطه. لو كان لديك عمود في الغرفة غير مستغل يمكنك استغلال الفراغ الذي بينه و بين الحائط لتصمم غرفة ملابس صغيرة تغنيك عن وجود دولاب كبير في الغرفة و ستجعل الغرفة أرستقراطية أكثر. يعد دولاب الملابس احد اكثر العناصر في غرفة النوم التي تشكل تحديا في التصميم حيث انه يستحوذ على مساحة ليست ضئيلة لكي تتمكن من توفير مساحة تخزين كافية ومع ذلك لا يمكن التخلي عنها أبدا لذا تابع معنا 20 دولاب بأفكار.