تصميم السور الخارجي للمنزل. 28193 بنماذج لتصميم السور الخارجي سور منزلك هو اول خطوه تخطو لها العين من بعيد هو اول التصاميم التي تلفت الانتباه للمنزل لذلك تعددت التصاميم والالوانت. يركز الكثيرون على الديكور الداخلي للمنزل من خلال اختيار أفضل الألوان والتصاميم والأثاث ويغفلون عن الاهتمام بالديكور الخارجي الذي يشكل واجهة المنزل.

على طول خصم متدين اضاءة سور الفيلا Elizabrownart Net
على طول خصم متدين اضاءة سور الفيلا Elizabrownart Net from www.elizabrownart.net

تصميم منزل خارجي لمنزل حديث فاخر تصميم منزل خارجي لمنزل أنيق و شائع. تصميم السقف بشكل الجملون يعمل على حماية البناء من تراكم الثلوج. السور الرائع يحدد شكل فناء بيتك بشكل كبير ويتأثر كذلك بمساحته فلو كانت حديقتك و مداخل بيتك صغيرة في مساحتها فيمكنك استخدام أسوار ليست مبهرجة بشكل كبير و لكن جميلة في شكلها يمكن أثناء التصميم و الانشاء أن تقف عند.

في داخل المنزل يمكن استخدام السور المعدني ببساطة ليفصل بين جزئين أو أكثر في الحديقة الخارجية للمنزل مثل المسبح و منطقة لعب الأطفال و الفناء الخلفي مثلا و تلك الطريقة تعبر جيدة لتنسيق أفضل للحدائق خاصة كبيرة المساحة.

مثال آخر لمن يبحثون عن الحماية والأناقة تم تصميم السور الخارجي للمنزل بأسياخ الحديد المتفارقة باللون الأسود الرائع وهذه الفكرة مناسبة للمنازل التابعة للنمط المودرن الحديث. بالصور تصاميم متنوعة للسياج المحيط بالمنزل و حديقته مصنوع من مواد مختلفة أو من أكثر من مادة لحماية المكان أحيانا أو لتحديد الفراغ الخاص للملكية أحيانا أخرى. وجود الكثير من المساحات الخضراء. مثال آخر لمن يبحثون عن الحماية والأناقة تم تصميم السور الخارجي للمنزل بأسياخ الحديد المتفارقة باللون الأسود الرائع وهذه الفكرة مناسبة للمنازل التابعة للنمط المودرن الحديث.